المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني بليز.....زوجي يداعب شرجي

مشكلتي
07-31-2010, 11:52 AM
السلام عليكم

ماادري صراحة كيف ابدأ ولكن عندي مشكله تزعجني ومستحيه
اولا اناعرووس لي شهرين متزوجه وزوجي رومنسي للغايه والحمدلله
.
.
.
لكن اللي زاعجني منه هو انه اثناء المداعبات ماقبل الجماع يتحسس بأصبعه فتحتي الخلفيه ويضغط عليها
وانا استمتع لذلك ولكني اخاف ان يتطور الوضع لانه مرات لما يلحس مهبلي ينزل لشرجي ويلحسه بنهم
ومرات يحاول يدخل لسانه أو اصبعه جواته ويمص اطرافه ويطلب اني استرخي تماما عشان يستمتع باللحس
وانا اسوي مثل مايبي واشعر بلذة عارمه من مداعبته لفتحتي وادوخ من الشهوة
ولما قلت له اني اخاف يتطور الوضع ويدخل قضيبه قال لي مستحيل اعمل كذا وانا اعرف الحلال والحرام وانتي زوجتي كلك حلالي الا ماحرم الله
وايضا مرات واحنانتابع "تي في" ينيمني على بطني فوق ركبه ويدخل يدة داخل الكلوت ويداعب بظري ومهبلي حتى انزل ثم يمسح بمائي شرجي ويجلس يلعب فيه باصبعه يدخل ويخرج وانا جدا مستمتعه
سوالي هو هل هذا الوضع طبيعي وما راح يؤدي للجماع من الشرج؟ارجو انكم تساعدوني بأرائكم؟وهل كل المتزوجات يسوووووون ازواجهم كذا والا لا؟لاني اخاف يكون زوجي موطبيعي مع انه ملتزم ومعروف بصلاحه بين الناس بس انا خااااااااااااايفة

= Bndry =
07-31-2010, 02:41 PM
اولا الله يديم عليكم الحب والإنسجام ... :1215988054129999149

واهم شي التفاهم بخصوص المتعه الجنسيه واشوفكم متفاهمين وهذا شيء حلو .. :6473706522091235385

المداعبات كلها حلال X حلال

وجميع الأوضاع الجنسيه حلال X حلال إلا ماحرم الله الإتيان او الإيلاج في الدبر ...

من هنا تحررررررم الزوجه على زوجها لو هالموضوع تم ... وتعتبر في حكم الطالق منه ...

بخصوص اللي يقوم فيه زوجك انا انبذه وبشكل قوي لسبب واحد

- انه مكان نجااااااسه كيف يدخل صبعه او يلحس ؟؟

امراض X امراض وربي مانهى عن الإيلاج في هالمكان إلا بسبب النجاسه وانها ممكن تسبب امراض للزوج والزوجه

لأنه يمكن ياتيها من الدبر ويخرجه ويولج في المهبل

وبكذا الأمراض تنتشر وتتسرطن ..

اللي يقوم فيه مكروه ولم يحرم شرعا

المحرم هو الإيلاج فقط

هذا اللي اقدر اقوله

وإذا في حد عنده كلام افضل مني انشاء الله مرح يقصرون

Bndry

عاشقة وليفي
07-31-2010, 04:15 PM
أختي الغاليه اولا الف مبروك
ثانيا الحمدلله زوجك ماسوى شي محرم وخوفك دليل تدينك والتزامك بارك الله فيك
ارى انك اذا التزمتي بالنظافة لها المناطق فمافيه شي كل اللي يسويه زوجك
بالعكس فيه زوجات يتمنون هالشي بس رجالهم مايدروووووووون

الهايم
08-03-2010, 12:17 AM
بندري كلامك عين العقل وأنا أوافقك الرأي

لكن انها تكون بحكم الطالق مادري عن هالكلام وسمعته ولكن ابتأكد منه

الهايم
08-03-2010, 12:23 AM
الحكم فيه كما قرأت : أنها معصيه ومن الكبائر وأمر منهي عنه .. وتبقي الزوجه في عصمته ولكن ان لم يتب عن ذلك فلها الحق أن تطلب الطلاق ...

يعني اذا ماتاب الزوج عن فعل هذا الامر فيحق لزوجته ان تطلب الطلاق

وطء المرأة في الدبر من كبائر الذنوب ، ومن أقبح المعاصي ، لما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( مَلْعُونٌ مَنْ أَتَى امْرَأَتَهُ فِي دُبُرِهَا ) رواه أبو داود (2162) وحسنه الألباني في صحيح أبي داود .

وقال صلى الله عليه وسلم : ( لا يَنْظُرُ اللَّهُ إِلَى رَجُلٍ أَتَى رَجُلا أَوْ امْرَأَةً فِي الدُّبُرِ ) رواه الترمذي (1166) وحسنه الألباني في صحيح الترمذي .

Mr-Mobarmej
08-03-2010, 12:05 PM
الايلاج هو الحرام و المداعبه حلال في حلال هذا تنص عليه الاحاديث النبويه الشريفه

طالما لم تتعدى الأمور المداعبه فليس هناك شيء يدعو للقلق و الله يسعدكم و يهنيكم يا رب

mad man
08-03-2010, 12:31 PM
انا شخص احب اتابع بدون ما ابدي رأيي لكن الموضوع هذا شدني
الحقيقة انا منصدم من هذا الموضوع، ناس مستانسين وعايشين في احلى جو ويسألون يا جماعة نبغى احد يخرب علينا.
إدخال العضو الذكري في فرج الأنثى حرام لا شك فيك لكن لم يرد اي دليل على المداعبة.
يا جماعة الواحد احياناً يتمنى الامور هذي وغيرها ولكن الطرف الاخر يرفض اذا طلب منه او يسكت الطرفين عن رغباتهم الداخليه إللي ممكن تقرب الزوجين لبعض.
من اهم اسباب الطلاق هو المعاشرة الجنسية، المعاشرة الجنسية ضرورية في الحياة.
تخيلوا معي اثنين تزوجوا ولكن الرجل شهوته ضعيفة وما يقدر يمتع الزوجة الزوجة بتموت قهر، او تخيلوا معي زوج شهواني وزوجته بارد بينهبل الرجال او بيشوف له شوفه من هنا ولا هنا.
استمتعوا مع بعض في حدود شرع الله.
قرأت قبل فتره احصائية عن سبب خيانات الرجال والنساء لأزواجهم او زوجاتهم ( الإحصائية أمريكية )، ذكرت الإحصائية ان احد اهم الأسباب ان الرجل او المرأة يبحث عن عشير او عشيرة خارج حدود الزوجية هو ان العشيره تقوم بأمور في الفراش لا تقوم بها الزوجة او تتحرج من القيام بها .
بالتوفيق

جــــــذابة}}ّّ
08-03-2010, 01:56 PM
اول شي حياتي انتي الف الف الف مبرووك الزوااج الله يسعدك وي يوفقك ياارب
ياقلبي مبين من كلامك انك مستمتعه وهذا كلاام حلوو ميه بل ميه وهذا اهم شي بل علاقه الزوجيه المتعــــــــه الجنسيه <بنسبه لي وبنسبه لي شريحه من النااس <<خاافت احد يتفلسف عليها هع المهم لا يكثر

قلبي معااك حق انك تخاافي نفس الشي يحصل معي وللأسف طلب من المعااشره من الخلف بعد مداعباات وتمهيد ونا ماستسلمت مانكر اني في لحظه ضعفت بس ارجع ارفض هل موضوع
ونتي الحين استمتعي وكل شي وعيشي حيااتك بس خلك حذره من هل مووضع ترا زوجي نفس الشي كان يقوول حرام وكذا ومستحيل اسويها بس كله كلاام فاي ساعت الجد يقولك حرام نفسي بس مرره وحده ومن الكلام هذا

الله يوفقك ويسعدك اتمني اكون قدرت افيدك ولو شوي حبيبتي تحياتي لك

ذبحني الشوووق
08-03-2010, 08:08 PM
خليه يستمتع بكل شي الا هذا المكان مثل ماقالت اخت البندري مكان نجاسه والله ماحذرنا منه الا لاسباب والله يوفقكم ويديم عليكم المحبه

حلوة الحلوين
08-15-2010, 04:50 AM
كل الرجال يموتون ويدخلون بالدبر واكثر من وحدة تشتكي من نفس الشي بدايتها مداعبة فقط وشعور يجنن وبعدين يصير يقول انت يعجبك خلينا بس شوي ومن ذا الكلام وقتها ينسى الحلال والحرام الله يهديهم بس

رشا عبدالله
08-15-2010, 03:42 PM
يا حبيبتي الف مبروك علي الزواج ما دام انتي مستمتعه وهو مستمتع خلاص ما في مشكله بس اوعي من ادخال قضيبه هذا حرام واهتمي بنضافه ها المكان والله يوفقكم

حبيبة الغايب
08-16-2010, 01:01 AM
لا أزيد على كلام الافاضل شي
دمتو بسعاده أختي

إنسان صريح
08-16-2010, 10:38 AM
كلامك صح يمكن يؤدي الى معصيه
بس حاولي تعطينه الي يبي بس بحدود
لان الشي اذا زااد عن حده انقلب ضده

تحياتي لك

رعشه هدب
08-16-2010, 11:41 AM
لاتعليييييييييييييييييييييييييييييق

أم ألين
08-16-2010, 10:23 PM
الله يهنيك حياتي اللي يصير معاك شي جدا طبييييييييييييييييعي أغلب الرجال كدا أهم شي أنت ما تمنعينه من شي

SEO by vBSEO